حجز استشارة خاصة بالتجارة الدولية ​

لماذا هذه الإستشارة:

صحيح أن التجارة الدولية من أكثر الفرص التجارية ربحاً ولكنها تعتمد بشكل أساسي على المعلومات و العلاقات ، نعرف كثير من التجار تعرضوا لخسائر فادحة وذلك بسبب نقص معلومة بسيطة أو إجراء بسيط ، من هنا جاءت الحاجة لهذه الخدمة خاصة في ظل وجود تغييرات كبيرة في الأسواق و ظهور سياسات ولوائح جديدة تتعلق بالاستيراد والتصدير .

لمن هذه الخدمة

المستوردين والمصدرين

المبتدئين في التجارة الدولية

شركات الخدمات التجارية

• المدير التنفيذي لطريق الحرير للإستيراد والتصدير (قوانجو – الصين)
• مؤسس أكاديمية طريق الحرير للتدريب الإلكتروني
• المدير التنفيذي لمنتدى رجال الأعمال العرب في الصين-سابقاُ (أكبر تكتل إقتصادي عربي في الصين) 
• خبير الإستيراد والتصدير من والى الصين (مستشار ومدرب في عديد من المؤسسات العربية والصينية ، درب المئات وقدم إستشارات لعشرات المشاريع التجارية)

د عبدالكريم عنف

خبير التجارة الدولية والإلكترونية في الصين

تقويم الاستشارات

احجز عن طريق التقويم الآن

النتائج المتوقعة :​

بعد الإستشارة يتوقع من المستفيد خروجه بإطار عمل وخطة تنفيذية واضحة لمواجهة مشاكل وتحديات العمل لدية، كما يتوقع أن يتم تزويده بعدد من الموارد المعرفية والتطبيقية والخبرات والأدوات والعلاقات الشخصية إذا استدعت الحاجة والتي تختصر له سنوات من التجارب والفشل وتعيينه في مشروعه التجاري بإحترافية عالية.في النهاية يتم الخروج من الجلسة بخطة عملية وتنفيذية  !

لمن هذه الخدمة :​

سواء كنت مبتدئ في التجارة الدولية أو قديم و لكن تواجه بعض التحديات والتساؤلات فإن هذا البرنامج صُمم لك لكي يساعدك في النجاح في مشروعك التجاري بإحترافية عالية!

نظام الخدمة الإستشارية :

بعد شرائك هذه الخدمة سيتواصل معك فريق العمل عبر الواتساب لمتابعتك في كل إجراءات دخول القاعة الإلكترونية وإجراء الجلسة الإستشارية الخاصة بك مع الدكتور عبدالكريم عنف.